حي الملكات للملكات فقط
اهلا بك

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المستوى "2"
المستوى
أحم أحم أحم

العمدة
عملات ملكية ☺ : 500
ياقوت : 1
الجنسية ~ : فلسطينية <3
الخبرة ♣ : 75
ڪْرْسْتْآلْﮬ̲̣̐ : 197
سمعتي ~ : 3
وصولــــي $ : 22/06/2016
عمرـــــي ♦ : 14
مزاجي *^* : رايقةة *^*
اشاهد • : لـآ شيء
اشتراكاتـــي↨◄ : لا يوجد شيء =)
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اعلان اداري غارمش الالمانية

في الإثنين أغسطس 20, 2018 9:32 am
تقع مدينة غارميش-بارتنكيرخن والمعروفة باسم غارميش عند سفوح عدد من الجبال الشاهقة، لذلك فقد أصبحت قاعدة للانطلاق لمحبي الرياضات الشتوية والجبلية.

 

ومن أهم الأماكن السياحية والنشاطات في غارمش، والتي لا يمكن تفويتها:


الصعود إلى قمة تسوغشبيتسه، وتعد أعلى قمة موجودة في ألمانيا بارتفاع 2962 مترا، وهو ما جعلها من الوجهات الممتعة في غارمش لإقبال عشاق التزلج والقادمين من أنحاء أوروبا المختلفة، أما في فصل الصيف فإن هناك مسارات المشي الطويل تكون مليئة بالمتعة بين حنايا الطبيعة.

التجول بين بارتنكيرخن التاريخية، هي الجزء الشرقي من مدينة غارميش-بارتنكيرخن، بين نهر بارتناخ والجبال المحيطة، وهو ما يجعلها انطلاقة جيدة لاستكشاف جبال الألب والتمتع بإطلالات بانورامية لها وخاصة من زوجسبيتزي وهي كتلة صخرية شهيرة.

الغوص في بافاريا القديمة بقرية غراينو ، تقع في اتجاه الجنوب الغربي من مدينة جارميش-بارتنكيرشن، ويمكنك أن تجد في منازلها وكنيستها الطابع المعماري المثالي لإقليم بافاريا.

زيارة المتحف الإقليمي، والذي بدأ انشاؤه في سنة 1895 في مبنى يعود للقرن السابع عشر، وهو اليوم يضم عددا كبيرا من الاكتشافات الأثرية المحلية، ومعارض مهمة للفن الشعبي والمقتنيات التي تعبر عن تاريخ المنطقة.

اكتشاف مضيق بارتناخلام، وهو مضيق عميق جدا حيث يصل عمقه إلى 80 مترا على طول 702 مترا، ويبعد المضيق مسافة 3 كيلومترات فقط من قارمش، وهو بلا شك مكان مثير للاكتشاف وخصوصا حين يتزين بالتكوينات الجليدية في فصل الشتاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى